إحتفلت أمس ماركة الأزياء الإيطالية للأطفال، إيل غوفو، بتشكيلة خريف-شتاء 2015/2016 بحدث كان عبارة عن نزهة داخل الغابة الساحرة.

وتعكس التشكيلة جوهر ماركة الأزياء: "الأطفال يرتدون أزياء أطفال"، بالألوان الداكنة العميقة، المرصعة بمزيج من الألوان الدافئة والمشرقة.

ومن الأغصان المغموسة في الشوكولاتة وحلوى القنفذ التي تقدم تحت فروع الشجر الشاهقة، إلى صور مدرج أزياء ميلان على الشاشة – أخذ إيل غوفو ضيوفه من الشخصيات الهامة إلى الغابة ليقص عليهم رواية التشكيلة الجديدة، والتي تركز على تفاصيل أوراق الشجر في الخريف، فواكه الغابة، وحلوى الإحتفال. وتم دعوة زوار الغابة الصغار للمشاركة في النشاطات المميزة لليوم، بصنع عصابات رأس بأشكال مخلوقات الغابة، وأقنعة مرسوم عليها حيوانات الغابة.

التجربة كانت موازية بشكل مذهل للتشكيلة نفسها، بجولة داخل الغابة القاحلة من منظور طفل محب للإطلاع. حيث تتقابل الألوان الكلاسيكية المحايدة مع ألوان الصدأ الصارخة، وألوان الأحمر الغامقة ودرجات الأخضر. للإولاد، تحتوي التشكيلة على كل ما تحتاجه خزانتك لفصل الخريف والشتاء، من سترات مثالية ومعاطف واقية من المطر وملابس التريكو. أما تشكيلة الفتيات فتجلب لكم ظلال الأزهار الشتوية والثلوج المتساقطة، من خلال قطع الملابس الرياضية المصنوعة من التول والفرو. وتعتبر الطيات الرقيقة والخطوط النظيفة هي العلامات المميزة لتشكيلة إيل غوفو للموسم المقبل، وتعتمد هذه التشكيلة بشكل أساسي على الإرتقاء بمستوى الأزياء بإستخدام الألوان النابضة بالحياة. تشكيلة إيل غوفو للخريف والشتاء هي بمثابة زيارة فاتنة للغابة الساحرة، حيث تضم التشكيلة اللون المخملي الكثيف، غزل الشنيل، والأزياء الصوفية.

إيل غوفو. الأطفال يرتدون أزياء أطفال
إيل غوفو هي إحدى الماركات الإيطالية الرائدة في مجال الأزياء الفاخرة للأطفال، والمتخصصة في تصميم وإنتاج وتوزيع تشكيلات عالية الجودة للأطفال من يوم ولادتهم وحتى سن 14 عام. وبإنطلاقتها من جذور حرفية، أصبحت إيل غوفو اليوم شركة عالمية بمقرها في أسولو ومراكز توزيعها في 30 دولة، من خلال متاجرها الرئيسية وقنوات توزيع الماركات العالمية المختلفة. يتم بيع المنتجات في أفضل المتاجر حول العالم في أوروبا وروسيا والولايات المتحدة والشرق الأقصى، وحتى الآن تمثل المبيعات العالمية للشركة نسبة أقل بقليل من 50% من إجمالي العوائد.

ورغم النمو المستمر، يظل الهدف الرئيسي لإيل غوفو هو الحفاظ على جودة كل قطعة، والإهتمام بحرفية جميع مراحل الإنتاج. وفي واقع الأمر، من أول مريلة مصنوعة يدويًا وحتى إبداعات اليوم الأكثر تعقيدًا، تستمر القيم الملهمة لإيل غوفو كما هي دون تغيير: جودة الخامات، الإهتمام بالتفاصيل، والتفرد في التصنيع. ويأتي الأطفال في منتصف كل هذه الأحداث، بشعار إيل غوفو: الأطفال يرتدون أزياء أطفال.

التاريخ
"لقد أسست إيل غوفو عام 1980، عندما بدأ أطفالي الثلاثة وأعمارهم أقل من 5 أعوام في الذهاب إلى الحضانة. وأنا في إنتظار عودتهم للمنزل، بدأت أسلي نفسي بصنع المرايل والجابوت ذات الياقات المحددة بألوان متنوعة، بإستخدام آلة الخياطة الخاصة بي. ومن خلال عملي داخل منزل زجاجي ضخم ومحاطًا بتلال أسولو الخضراء الإيطالية، تمكنت من مشاهدة النتائج الأولية تتضاعف موسمًا بعد موسم. بعد بضعة أعوام أصبحنا في حاجة إلى مساحة أكبر، وكنا محظوظين لنجد موقعًا متميزًا وقمنًا بأعداده على نفس طراز "عُشِّنا" الأول.




ومع إستمرار زيادة المبيعات كل موسم، وصلت معدلات النمو لدينا إلى حجم كبير. ونحن نفتخر بإنتاج ملابس مميزة ومصنوعة يدويًا بنفس الإهتمام والبراعة اللتين إعتدنا عليهما. نحن نحرص على تقديم أعلى جودة ممكنة، وهذه هي العلامة المميزة دائمًا لمنتجاتنا. ونقوم بإستخدام ألياف طبيعية خاصة وأقمشة مختارة بعناية، ليتم تقفيلها على طريقتنا الخاصة وصباغتها بالألوان المبتكرة والتحسينات. منتجاتنا يتم تصميمها وفحصها أمام عينيك".